الثلاثاء، 4 مارس 2014

أبو النصر: لا تأجيل لبداية الفصل الدراسي الثاني

أكد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم على بداية الفصل الدراسي الثاني فى موعده المقرر السبت القادم الموافق 8 مارس2014، مشيرًا إلى أنه لا نية مطلقاً لتأجيله تحت أى ظرف حرصاً على مستقبل ومصلحة الطلاب، وذلك وفقا لما جاء في موقع وزارة التربية والتعليم.
جاء تصريح سيادته عقب ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي عن أن هناك آراء تطرح حالياً للنظر فى تأجيل الدراسة.
كما أكد على استعداد الوزارة لبدء الفصل الدراسي الثاني، لافتاً إلى أنه قد تم الانتهاء من وصول الكتب الدراسية إلى كافة المديريات التعليمية، وجاهزية المدارس لاستقبال الطلاب، واكتمال الهيكل التعليمي والإداري بها، معرباً عن ثقته الكاملة فى معلمي مصر لاستكمال واجبهم الوطني وتقديم خدمة تعليمية تليق بأبناء شعب مصر العظيم.
وأوضح سيادته أنه أعطى توجيهاته بتواجد القيادات التعليمية بالوزارة فى اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني بالمديريات التعليمية لمتابعة الحالة التعليمية على أرض الواقع، مشدداً على المتابعة الميدانية المستمرة من السادة مديري المديريات والإدارات التعليمية للمدارس، وتفعيل خطط سير الموجهين وأجهزة المتابعة منذ اليوم الأول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق